ابو الجوع

جوعو

يا رفيق دربي وحبيبي: لا اريد ان اقول وداعًا، مرة أخرى. لقد كنت نِعم الصديق والانيس في اكثر الظروف حلكة.

من سيوقظني في الصباح بحنوه؟ من سيشدني من ثوبي لأفتح الباب؟ لن اسمع مواءك مرة أخرى يستحثني لأدخلك الى البيت.

سلم لي على سلمى وقمر. انا ارى ثلاثتكم تبتسمون لي من عالم الروح وتصبرونني على الحياة في عالم الوهم البشري.

 يا جوعان لا استطيع ان الومك على الرحيل فلم تكن تلك رغبتك. لكنني اعرف الآن انني لن اجد مثلك ابدا. حرّمتُ استئناس القطط بعدك.

على الاقل تركت وراءك عشرات القطط تحمل ميزاتك وصفاتك الجميلة.

أضف تعليقاً

