جد اللي استحو ماتو من زمان

محمود عباس، الرئيس الإمّعة الدمية، مثله مثل قول المثل العربي الدارج، بالفصيحة، كي لا اخدش حياء أحد: كالمريض الذي يضاجع ميتًا

الا تستحي امام شعبك لتقابل هؤلاء الساقطين ذوي الرصيد المنعدم في اسرائيل؟ ومن يقابلهم معك؟ الفاسد والعاجز والمتفاوض حتى الموت؟ ولِمَ تقابلهم اصلا؟ ما الذي تريده؟ ادولة المسخ التي اوهمتم الشعب بها؟ ام المناصب الزائفة والالقاب البروتوكولية؟ ام اموال المانحين الضاغطة سياسيا التي عببتموها عبا بالمليارات؟ ام الامتيازات الهائلة للكومبرادور الوطني التي اوصلت نصف الشعب الى حافة الفقر او ادنى؟ اما آن لك ان تنقلع الى غير رجعة؟ الا تستحي؟ الا تخجل من الكذب المتواصل والزيف والمداهنة؟

الله ياخدك انت وزمرتك

~

رام الله – استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله الاحد، وفدا من السياسيين والمسؤولين الامنيين الاسرائيليين السابقين.
وجاء في بيان نشرته وكالة الانباء الفلسطينية الرسمية (وفا) ان الرئيس الفلسطيني اطلع الوفد الاسرائيلي على آخر مستجدات العملية السلمية، والجهود الفلسطينية للحصول على عضوية دولة غير كاملة العضوية بصفة مراقب في الجمعية العامة للأمم المتحدة.
وتابع البيان ان عباس اكد للوفد الاسرائيلي ان التوجه الفلسطيني جاء بعد تعثر عملية السلام وفشل كل الجهود الرامية لاستئناف المسيرة السلمية جراء اصرار اسرائيل على مواصلة الاستيطان في الارض الفلسطينية، والذي اصبح يهدد بشكل جدي امكانية تطبيق حل الدولتين على الارض والمدعوم من كل دول العالم.
واوضح البيان ان عددا من المتحدثين الإسرائيليين اكدوا لعباس ضرورة الالتزام بمبدأ حل الدولتين، وذلك من اجل تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.
وضم الوفد الاسرائيلي الوزير السابق افرايم سنيه الذي كان في حزب العمل قبل ان ينسحب منه، وايفال جلعادي الذي عمل في مكتب رئيس الحكومة الاسرائيلية الاسبق ارييل شارون، وشلومو غازيت، واوفير بيني، وبارون بوندك، فيما حضر اللقاء من الجانب الفلسطيني، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ياسر عبد ربه، وعضو اللجنة التنفيذية صائب عريقات، ورئيس جهاز الأمن الوقائي اللواء زياد هب الريح.
وبعد انهيار مفاوضات السلام بين الطرفين الاسرائيلي والفلسطيني عام 2010 قرر الفلسطينيون التقدم بطلب الى الامم المتحدة للحصول على عضوية كاملة لفلسطين في المنظمة الدولية.

~

فتح تعلن فوزها الكاسح في الانتخابات المحلية وتعتبر ذلك استفتاء شعبيا على برنامجها

تعليقات الخبر (حتى الآن) هي

1  حسن الحساني – فوز كاسح …
فوز كاسح ؟؟؟؟ ايش المناسبة وفي ماذا دائما نسمع فوز فتح الكاسح ولكن على الارض لا نرى شيء


2  الدهلوي – أي برنامج
يقول السيد المتحدث الرسمي “ان الفوز الساحق ل ( فتح ) وتحالفاتها هو رسالة واضحة لأسرائيل ومن يقف خلفها مفادها ان الشعب الفلسطيني جدير بالحرية والاستقلال واستفتائاً على برنامج الحركه). كلام جميل ولكن كثرة اجتراره وترديده أفرغه من القوه الدافعه لتحقيقه . العالم كله كان يقف بجانب الشعب الفلسطيني ولكن حركة فتح لافتقادها لبرنامج سياسي يخرج عن نطاق الشعارات جعل ( نتنياهو ) يتصرف وكأن قضية فلسطين هي وهم أكثر منه حقيقه .


3  جبريل – الفوز الكاسح على مين؟
مبروك الفوز الكاسح لفتح التي نزلت للملعب لوحدها فكانت تسجل هنا وتسجل هنا فتم حساب جميع الاهداف في الطرفين لصالحها عجيب غريب فوز فتح الكاسح على نفسها اما النسبة المعلنه فيمكن اعلان اي نسبة تريدها والطرق لذلك كثيره


4  عنقاوي – دودين جديد
الحقيقة ان حركة فتح لم تحصل على هذا الفوز المزعوم


5  جمال الجمال – فتح تفوز على فتح
المرشحون من فتح والناخبون من فتح , ففتح تفوز على فتح , مبروك هذا الفوز الفتحاوي, ولكن فقط اريد أن أعرف ما هي الرسالة الواضحة لدولة الاحتلال من هذا الفوز؟


6  محمود احمد. ابن يــــــافا , فلســطــــــيــن. – نسيوا يقولو نسبة الفوز
نسبة الفوز كانت ٩٩.٩٩%

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s